أفضل 30 لعبة للأجهزة الضعيفة للكمبيوتر بدون انترنت رام 2 جيجا

جميع الألعاب الذي تطرقت لها في الفيديو على اليوتوب ستجدونها هنا و مع روابط التحميل فقط إشترك بالقناة إدا إستفدت من هده التدوبنة التابعة لقناة كنوز الانترنت ¤¤¤ لندخل مباشرة لصلب الموضوع ، أفضل الالعاب للأجهزة الضعيفة نعم للأجهزة الضعيفة من 500 ميغابايت إلى 2 حيغابيت ... و حجم هده الألعاب صغير إلى متوسط ليست كبيرة الحجم و أيضا تعمل بدون باند أو بالأحرى ليست معطلة والأهم أنها بدون أنترنت، يمكنك أن تستكشف أزيد من 300 لعبة للكمبيوتر تطرقنا لها في قسم ألعاب الكمبيوتر، منها التي تعمل على الاجهزة الضعيفة والأخرى على القوية. بالنسبة لروابط تحميل الالعاب بعضها يحوي روابط مختصرة ونعتذر على ذالك والبعض الأخر بروابط مباشرة تأخدك مباشرة لصفحة اللعبة.



أسماء الألعاب مع روابط التحميل :



لعبة Max Payne 3:


إذا كنت تريد إظهار رسوماتك في عام 2021، فافعل ذلك في الليل. بالتأكيد يمنحك النهار وضوحًا وأشعة الله الجميلة ووضوح أفضل بشكل عام، لكن في الليل يمكنك فتح حقيبتك من الحيل. هذه هي بالتأكيد الاستراتيجية التي تأخذها Max Payne 3 في مهمتها الأولى , وهي نزهة مقمرة عبر قاعدة الأسلحة الكيماوية لأحد المقاولين العسكريين الروس .

تم نشر هذه اللعبة بواسطة Rockstar Games. تتمتع لعبة max payne 3 بتأثيرات صوتية ورسومية مذهلة. Max Payne 3 هي اللعبة الثالثة في سلسلة Max Payne. ماكس باين هو الشخصية الرئيسية في هذه اللعبة. كان كاشفًا شخص ما قتل زوجته وابنته بشدة. ماكس باين في مهمة للانتقام من هذا الشخص. أعداء Max Payne أقوياء للغاية لذا عليه أن يلعب بخطة للانتقام منهم.

تحميل

لعبة Tomb Raider 2:


Tomb Raider 2 هي لعبة حركة ومغامرة. تم تطويرها بواسطة Core Design في 1 نوفمبر 1997 للكمبيوتر Microsoft Windows و Eidos Interactive. إنها الدفعة الثانية في السلسلة. يمكنك أيضًا تنزيل max payne 3.

أعادت واحدة من أكثر الشخصيات تأثيراً في تاريخ ألعاب الفيديو. أعتقد أن ما لدينا هو حالة أسطورة لارا (الشخصية الرئيسية) تتطور إلى أبعاد أسطورية تقدم طفلتنا المفلسة لارا كروفت في مجموعة جديدة كاملة من المغامرات. هذه المرة تبحث عن خنجر كسيان ، الذي يُزعم أنه يتمتع بقوة التنين. بالطبع هي ليست الوحيدة التي تبحث عن الخنجر. هناك الكثير من الأشرار يتربصون في كل زاوية ويبحثون عن إيقافها. الأمر متروك لك لنقل لارا عبر التبت والبنادق وسفن غارقة. حان الوقت لرسم خطتك، وحرك قميصك المصنوع من ألياف لدنة على قوامك الواسع.

لعبة Brothers In Arms Hells Highway:


تعيد لعبة Brothers In Arms: Hell’s Highway لعبة إطلاق النار World War 2 التي حازت على إعجاب النقاد إلى الجيل التالي من الألعاب مع بعض العناصر المرئية والصوتية الجديدة المذهلة. توفر اللعبة أيضًا طريقة لعب متطورة وميزات تجعلها تحظى بشعبية كبيرة في مجتمع الألعاب في جميع أنحاء العالم. تحتوي لعبة Brothers In Arms: Hell’s Highway أيضًا على عنصر عبر الإنترنت أعيد تصميمه مما يجعلها أكثر شهرة. كانت لعبة Brothers In Arms: Hell’s Highway مطروحة في السوق لفترة طويلة وكانت أحد الأسباب التي جعلت ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول تحظى بشعبية في مشهد ألعاب الجيل التالي.

لعبة Prince Of Persia 4:


لعبة Prince of Persia 4 هي لعبة فيديو مشهورة جدًا من نوع المغامرة والحركة. تم تطور هذه اللعبة وناشرها بواسطة Ubisoft. تم إطلاقها في مارس 2003 لمنصات مثل Game Boy Advance و PS2 و Xbox و Microsoft Windows و Xbox في شهر نوفمبر 2003. كان جوردان مستشارًا للإبداع وكاتب سيناريو ومصممًا لـ Prince Of Persia 4: The Sands of Time. في هذا الدليل سنتطرق إلى تحميل Prince Of Persia 4: The Sands of Time للكمبيوتر مجانا بالإضافة إلى متطلبات تشغيل هذه الأخيرة.

أمير بلاد فارس (Prince Of Persia): هي لعبة تعتمد على قصة قديمة لرجل يغامر بحياته لإنقاد البلاد من الأشرار. هذا الرجل الذي هو لاعب ليس له اسم من مملكة فارسية. رؤية البيئة من منظور شخص ثالث. يمكن تغيير عرض الكاميرا إلى حالة تشغيل مختلفة. يمكن تغيير حركة الأمير في كل اتجاه ويمكنه التلاعب بكل الأشياء الكبيرة مثل الرافعات والكتب المرتبطة بآلية مختلفة. يمكن تمثيل مقياس قوته وصحته في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة. يمكن للأمير أن يستعيد صحته بشرب المياه التي يتم جمعها من النوافير والبرك.

لعبة Ride To Hell: Retribution:


لعبة Ride To Hell Retribution هو مشاجرة غير محظورة تدور أحداثها في العصر المضطرب في الستينيات. متسابق وحيد ، جيك كونواي ، يخوض معركة حتى الموت ضد عصابة قاسية من راكبي الدراجات تسمى يد الشيطان. سيستخدم Jake أي وسيلة ضرورية لتفعيل ثأره: تسليح بيئته ، واستخدام القتال اليدوي سيرًا على الأقدام ، ومحاربتها في تبادل إطلاق النار عالي السرعة على خنزير Jake المخصص. لذلك سوف تستمتع بالمعارك المثيرة والممتعة بين اللاعبين بالإضافة إلى عصابة راكبي الدراجات النارية، يمكن للاعب Ride To Hell Retribution الاستفادة من قدراته في قيادة الدراجة. ستجدون رابط تحميل لعبة Ride To Hell Retribution للكمبيوتر مجانا أسفل الوصف، فقط قم بالضغط على "تحميل".

لعبة Medal Of Honor:


لعبة Medal of Honor: Above and Beyond هي تجربة واقع افتراضي غامرة ومليئة بالإثارة تدور أحداثها في الحرب العالمية الثانية ، حيث تخطو إلى مكتب الخدمات الإستراتيجية (OSS) في أوروبا التي مزقتها الحرب. تأخذك حملة لاعب واحد عميقة مليئة بالتفاصيل الحقيقية عبر الأحداث التاريخية البرية والجوية والبحرية ، وتخريب القواعد النازية ، وتخريب خطط العدو ، ومساعدة المقاومة الفرنسية ، والمشاركة في أكبر لحظات الحرب، للمزيد من المغامرة ماعليك صديقي إلى تحميل لعبة Medal of Honor Above and Beyond برابط مباشر مجانا للكمبيوتر.

لعبة The walking Dead : A New Frontier:


ألعاب مغامرات الرسومات هي الخيار الأول لكل مستخدمي الكمبيوتر. توجد هذه الأنواع من العديد من المنصات في المتجر حيث يمكنك القيام بالكثير من الأشياء المدهشة ولكن المشي الميت هو الأفضل. إنه تطور مذهل Telltale Games في جميع أنحاء العالم. تحتوي لعبة The Walking Dead Michonne للكمبيوتر على وضع لاعب واحد يتيح لك اللعب منفردًا. هنا ستقدم اللعبة الكثير من الشخصيات المدهشة المفيدة للمشاركة في أنشطة مختلفة. بعبارة مختلفة ، يمكننا القول إنه إذا كنت تبحث عن أفضل مصدر للترفيه والاستمتاع ، فعليك تحميل لعبة The Walking Dead Michonne للكمبيوتر مجانا برابط مباشر و اللعبة كاملة ، للمويد من للتفاصيل حول متطلبات تشغيل The Walking Dead Michonne على الكمبيوتر ستجدون رابط التحميل في أخر الوصف.

لعبة Thief:


لعبة Thief PC هي لعبة "محاكاة التسلل". Thief هي لعبة فيديو "حذاء رياضي من منظور الشخص الأول". تعتمد اللعبة على تقنية مشتتة متقدمة. تم تطويره بواسطة لعبة فيديو كندية ونشرته Square Enix. إنها تتمة لألعاب Thief Series of Steal ، وهي الرابعة. إنها لعبة لاعب واحد مع الكثير من التكتيكات. لعبة Thief مصممة لمايكروسوفت ويندوز، بلاي ستيشن 3 ، إكس بوكس ​​360 ، إكس بوكس ​​ون وبلاي ستيشن 4. إنها لعبة خفية ثلاثية الأبعاد مثل Assassins Creed 1 و Half life. الشخصية الرئيسية في اللعبة هي "Garrett" وهو لص ماهر، الذي هو في الخيال المظلم مستوحى من العصر القوطي الفيكتوري.

 لعبة Devil May Cry Vergil's Downfall:


يحتفظ DmC Devil May Cry ™ بالحركة الأنيقة والقتال السلس والبطل الواثق من نفسه الذي حدد السلسلة الأيقونية ولكنه يضخ المزيد من الوحشية والحواف الحشوية. Dante of DmC هو شاب لا يحترم السلطة أو المجتمع بشكل عام. يعرف دانتي أنه ليس إنسانًا ، لكنه أيضًا ليس مثل الشياطين التي عذبته طوال حياته. عالقًا بين العوالم ، يشعر وكأنه منبوذ. بفضل شقيقه التوأم فيرجيل ، زعيم المجموعة المناهضة للمؤسسة المسماة "The Order" ، يكتشف دانتي الآن ويتصالح مع ما يعنيه أن تكون ابنًا لشيطان وملاك. تؤثر هذه الشخصية المنقسمة تأثيرًا حقيقيًا على طريقة اللعب حيث يكون Dante قادرًا على استدعاء قدرات الملاك والشيطان حسب الرغبة ، وتحويل سيفه المتمرد أثناء الطيران ليؤثر بشكل كبير على كل من القتال والحركة.

دانتي ليس النفيليم الوحيد الذي يستخدم السيف. قد يكون النصف الشيطاني المغرور قد استحوذ على الأضواء في DMC: Devil May Cry ، لكن شقيقه Vergil يحتل مركز الصدارة في Vergil's Downfall ، وهو جزء ممتع من المحتوى القابل للتنزيل يقدم تجربة مختلفة تمامًا عن قتال DmC ، ويجمعها مع بعض الرسوم المتحركة الجميلة مشاهد بأسلوب ، ثم تختنق بربطها كلها معًا بقصة لا تفعل الكثير لتجعلك تهتم بنجمها. [تحذير المفسد: المراجعة التالية تشير إلى نقاط مؤامرة في نهاية DmC]

لعبة State Of Decay:

تمت إعادة صياغة لعبة State of Decay، جنبًا إلى جنب مع تفاصيل الوظائف الرئيسية و Lifeline بدقة 1080 بكسل مذهلة. ستجذبك المهام الجديدة والأسلحة والمحتوى الإضافي، مع الإضاءة المحسنة والقوام والرسوم المتحركة وآليات القتال، إلى عمق أكبر في عالم ما بعد اندلاع المرض. كيف ستنجو من كارثة الزومبي في State Of Decay؟


State Of Decay هي لعبة من منظور الشخص الثالث والمغامرة ورعب البقاء على قيد الحياة وهي لعبة RPG. لا يلعب اللاعب دور شخصية واحدة، بل دور مجتمع بأكمله. يمكن التحكم في كل شخصية يتم تجنيدها في مجتمع ما بشكل فردي ، والمساهمة بدورها في زمالتهم وتحسين المهارات والأهداف الشخصية.

تحميل


لعبة Pro Evolution Soccer 2015:


تم تطوير لعبة Pro Evolution Soccer 2015 PC Game Free Download بواسطة PESProductions ونشرتها شركة Konami. إنها لعبة كرة قدم رائعة مبنية على الإصدار الرابع عشر من سلسلة Pro Evolution Soccer. تم إطلاق اللعبة رسميًا في 13 نوفمبر. في هذه اللعبة يتم توفير بيئة الوقت الحقيقي للاعب. يمكنك أيضًا تنزيل MotoGP22.

الرسوم البيانية والمرئيات الخاصة بلعبة Pro Evolution Soccer 2015 للكمبيوتر الشخصي قوية جدًا ومحسنة. للاعب ميزاته وتعبيراته وصوته. كما تم استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي المحسنة في اللعبة. يمكنك أيضًا تنزيل لعبة FIFA 15للكمبيوتر الشخصي.

لعبة Stranded Deep:


Stranded Deep هي لعبة مغامرات للكمبيوتر نشرتها Beam Team Pty Ltd في عام 2015. تحطمت الطائرة وأنت في جزيرة مجهولة. أنت لا تتذكر أي شيء قبل هذا الحادث. الجزيرة محاطة بالمياه. هناك أيضا العديد من الكائنات الخطيرة مثل أسماك القرش داخل الماء. رابط تحميل لعبة Stranded Deep للكمبيوتر في أسفل الوصف.

بافتراض دور الناجي الوحيد من حادث تحطم طائرة، فإن Stranded Deep لا يضيع وقتًا في دفع اللاعب إلى عالمه الديناميكي والمُولَّد من الناحية الإجرائية والذي يتكون من شبكة من الجزر في المحيط الهادئ. عند الخروج من الحطام إلى بحر من النيران ، يُخرج اللاعب من انفجار ويستيقظ بالقرب من زورق قابل للنفخ ينجرف قبالة ساحل جزيرة ليس به سوى حفنة من الحصص الغذائية وبوصلة لبدء اختباره النهائي ... البقاء على قيد الحياة.

تحميل

 لعبة Just Cause 2:


اعثر على شخصية ريكو رودريغيز في Just Cause 2 على جهاز الكمبيوتر ، وهي لعبة حركة فائقة الشحن تدور أحداثها في جزر باناو الآسيوية وتعرض 1000 كيلومتر مربع لاستكشافها على متن العديد من المركبات. تحت تصرفك مجموعة كبيرة من الأسلحة للقيام بمهامك التي يمكنك إكمالها بأناقة مع الأعمال المثيرة. استخدم أيضًا المظلة وخطاف التصارع للخروج من المواقف الخطرة ، وبالتالي ضمان بقائك في البيئات المعادية.


لعبة Far Cry 3 New Dawn:


تأخذ السلسلة الجديدة من ملحمة Far Cry New Dawn خريطة التسليم الخامس إلى مستوى جديد مع إعداد ما بعد نووي وأكثر ميكانيكية. وستكون الأصول الرئيسية لهذه القصة الجديدة ما يسمى "الاستكشافات". البعثات الصغيرة التي ستأخذك إلى خارج الخريطة حيث تأخذك اللعبة من خلال مستويات مختلفة محددة في جميع أنحاء الولايات المتحدة - مستنقعات لويزيانا والمتنزهات المهجورة والوديان العظيمة والصحراء في أريزونا.


 لعبة Sniper Ghost Warrior 2:


لعبة Sniper Ghost Warrior 2 على الكمبيوتر للأجهزة الضعيفة هي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول تتيح للاعب اللعب كقناص مسلح ببندقية قنص ومسدس صامت. قم بالوصول إلى نقطة مراقبة ، واضبط نيرانك وفقًا للمسافة والرياح، وقم بإخلاء المنطقة من أي وجود للعدو.

Sniper: Ghost Warrior 2 هو مطلق النار الحديث الوحيد متعدد المنصات ، من منظور الشخص الأول ، المصمم حصريًا حول تجربة القناص. إنها تأخذ دقة عين الثيران التي سبقتها إلى آفاق جديدة ومثيرة ، وتقدم تحديات قناص أكثر تنوعًا ؛ نظام ذكاء اصطناعي مُعاد بناؤه ودقة "one shot, one kill" المثيرة التي حققت نجاحًا كبيرًا ، حيث بيعت 3 ملايين نسخة في جميع أنحاء العالم. من خلال الاستفادة من الإمكانات المتقدمة لـ CryENGINE3 ، يوفر Sniper: Ghost Warrior 2 أيضًا بيئات رسومية مذهلة.


 لعبة Metro Last light: 


إنه عام 2034. تحت أنقاض موسكو ما بعد الانفجار الكبير، في أنفاق المترو ، تحاصر بقايا البشرية تهديدات قاتلة من الخارج - والداخل. المسوخ يطارد سراديب الموتى تحت السطح المقفر ويطارد وسط السماء المسمومة أعلاه. ولكن بدلاً من الوقوف متحدين ، تخوض مدن المحطات في المترو صراعًا من أجل القوة المطلقة ، وهو جهاز يوم القيامة من الأقبية العسكرية في D6. حرب أهلية تحركها قد تمسح البشرية من على وجه الأرض إلى الأبد. بصفتك أرتيوم ، مثقلًا بالذنب ولكن مدفوعًا بالأمل ، فأنت تحمل مفتاح بقائنا - آخر نور في أحلك ساعاتنا ... هذه هي فكرة لعبة Metro Last light - للأجهزة الضعيفة للكمبيوتر.


 لعبة Battlefield 1


Battlefield 1 (المعروفة أيضًا باسم BF1) هي الدفعة الخامسة عشرة في Battlefield Series التي طورتها DICE ونشرتها EA. تم تعيين اللعبة خلال الحرب العالمية الأولى. وتمثل الدفعة الأولى الحصرية لوحدات التحكم من الجيل الثامن وتم إصدارها في جميع أنحاء العالم في 21 أكتوبر 2016. تجري حملة Battlefield 1 للاعب واحد خلال الحرب العالمية الأولى عبر ست "قصص حرب" مختلفة تدور حول أشخاص مختلفين في جوانب مختلفة من الحرب العظمى في حملات مثل جبال الألب الإيطالية وصحاري شبه الجزيرة العربية. على عكس الأقساط السابقة ، تقدم القصة صندوق رمل أكبر بكثير للسماح للاعبين بمزيد من الخيارات والتنوع في كيفية تعاملهم مع المواقف المختلفة.


 لعبة Prototype 2:


لعبة Prototype 2 هي لعبة حركة مثيرة للغاية. إذا كنت تحب لعب ألعاب الحركة والمغامرة ، فإن Prototype 2 هي أحد أفضل الخيارات لأنك ستستمتع ببعض حركات المغامرة في هذه اللعبة. تم تطوير هذه اللعبة بواسطة Radical Entertainment ونشرتها Activision. تم إصدارPrototype 2 في 9 يونيو 2009. أليكس ميرسر رجل بلا ذاكرة مسلح بقدرات مذهلة على تغيير الشكل ، تشق طريقك إلى قلب المؤامرة التي أوجدتك ؛ جعل هؤلاء المسؤولين يدفعون.


لعبة Rogue warrios:


Rogue Warrior هي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول تحركها الشخصية ، وتتميز بشخصية Richard "Demo Dick" Marcinko المتفجرة في حملة لاعب واحد مليئة بالإثارة ، ومعارك مكثفة متعددة اللاعبين. تلعب بشخصية ريتشارد "ديمو ديك" مارسينكو ، وتذهب وراء الستار الحديدي لتعطيل برنامج صاروخ باليستي كوري شمالي مشتبه به. بعد فترة وجيزة من المهمة ، تكتشف مؤامرة يمكن أن تقلب مجرى الحرب الباردة لصالح الشيوعيين. يجب عليك بعد ذلك أن تأخذ المهمة بين يديك وأنت تدخل أحشاء الاتحاد السوفيتي لتدمير التكنولوجيا التي يمكن أن تغير ميزان القوة الجيوسياسية ، مما يترك أثرًا للدمار في أعقابك!


لعبة ManHunter:


لقد قتلوا Cash للتو. الآن يريدون قتله مرة أخرى. أمريكا مليئة بالبلدات المتهالكة والمكسورة حيث لا أحد يهتم وكل شيء يذهب. في مدينة كارسير ، لم يعد هناك شيء مهم وكل ما تبقى هو الإثارة الرخيصة. الاندفاع المطلق هو القدرة على منح الحياة وسحبها من أجل الرياضة. هذه المرة جيمس إيرل كاش أنت الرياضة. لقد أعادوا لك حياتك. الآن سوف يلاحقونك. أنت مستيقظ على صوت أنفاسك المذعورة. يجب عليك الجري والاختباء والقتال من أجل البقاء. إذا تمكنت من البقاء على قيد الحياة لفترة كافية، فقد تكتشف من فعل هذا بك. هذه هي لعبة Manhunt للكمبيوتر دموية وحشية.

يقدم مطور Grand Theft Auto اللعبة الأكثر قتامة والأكثر عنفًا حتى الآن لعبة Manhunt، وهي لعبة حركة خفية أصلية من منظور الشخص الثالث تضعك في دور سجين محكوم عليه بالإعدام يُجبر على خوض تحد قاتل على هوى مصور سينمائي سادي . تصور لعبة Manhunt بلا هوادة عنفًا رسوميًا شديدًا ، والذي قد تتوقعه من فيلم مائل ولكن ليس من جهاز PlayStation 2 بل جهاز كمبيوتر بمواصفات ضعيفة.

لعبة Dead Effect:


قاتل من أجل حياتك في لعبة Dead Effect المناسبة للاعبين العاديين والمتحمسين على حد سواء الذين لديهم شغف بمطاردة جحافل الزومبي. جهزوا أنفسكم للكابوس القادم! تسافر المركبة الفضائية ESS Meridian عبر الفضاء بتقنية FTL الجديدة ، متجهة إلى وجهتها - Tau Ceti f ، أول كوكب في تاريخ البشرية يتم استعماره. بعد بضعة أشهر، تم تعطيل عضو النخبة في الوحدة 13 من النوم المبرد. لكن Tau Ceti f لا يلوح في الأفق وهناك شيء خاطئ للغاية. ماذا حدث لكل هؤلاء الناس؟ لماذا هم عدوانيون ويهاجمون دون أي غرائز البقاء على قيد الحياة؟ كل هذا وأكثر ستتعرف عليه في لعبة Dead Effect للكمبيوتر.

لعبة Dead Effect هي خيال علمي آخر ، FPS تحت عنوان الزومبي والتي بدأت الحياة كلعبة freemium للجوال. منذ بدايته في عام 2013 ، قرر المطورون نقله إلى أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac. يعد إجراء مثل هذه القفزة بين المنصات عملاً محفوفًا بالمخاطر: في حين أنه قد يُقال إن أفضل طريقة للعب FPSes باستخدام لوحات المفاتيح والفأرة ، فإن سوق ألعاب الكمبيوتر أكثر تشاؤمًا ، لا سيما عندما يتعلق الأمر بالسوق المشبع للغاية للرماة. هل يمكن لـ Dead Effect حفر اسم لنفسها بنجاح في هذه البيئة؟

لعبة Resident Evil : Revelations:


تم تطوير لعبة Survival Horror PC الجيدة بواسطة Capcom. تم تسمية اللعبة باسم Resident Evil Revelations 2. هناك بعض الأسلحة المحددة واردة في اللعبة. هذه الأسلحة مفيدة في القضاء على الأعداء بسهولة. لإكمال المهام بسرعة ، يحتاج اللاعبون إلى اختيار السلاح المناسب، في هذا المقال سنشارك معكم تحميل لعبة Resident Evil Revelations 2 للكمبيوتر كاملة مجانا رابط مباشر، دون الحاجة إلى البحث عن Resident Evil Revelations في مواقع أخرى بالإضافة إلى معلومات عن اللعبة و متطلبات تشغيلها على الكمبيوتر و طريقة تثبيتها .

لعبة Chernobyl Commando:

Chernobyl Commando هي لعبة FPS من تطوير Silden. نظرًا لأن اللعبة تسمى Chernobyl Commando ، فمن الواضح جدًا أن القصة سيكون لها علاقة بمحطة الطاقة النووية. تبدو اللعبة جميلة ولديها مفهوم جيد، لكنني شعرت بخيبة أمل نوعًا ما، حيث رأيت أنه كان من الممكن تنفيذها بشكل أفضل وإضافة عدة مراكب أسلحة. ستجدون رابط تحميل لعبة Chernobyl Commando للكمبيوتر مجانا برابط مباشر كاملة وأيضا ملف تورنت للعبة في أسفل الوصف.

تدور أحداث Chernobyl Commando عن اكتشف الإرهابيون أنه لا تزال هناك نفايات مشعة في محطة الطاقة النووية في تشيرنوبيل ، حتى بعد 26 عامًا من الحادث. غطى هذا الحادث المميت نصف أوروبا في سحب دخان مشعة. تعرف القوات الأوكرانية والروسية أن هؤلاء الإرهابيين يريدون استخدام هذه النفايات المشعة لبدء الحرب. كإجراء مضاد ، تنشر الحكومة القوات لوقف التهديد. لم يدركوا مدى استعداد الإرهابيين واشتبك الطرفان في معركة شرسة.

ستلعب دور واحد من اثنين من عملاء العمليات الخاصة الذين يتعين عليهم تسوية هذه الحرب والقضاء على أي عدو يحاول الهروب بالنهب الثمين. يمكن للجيش أن يساعدك في بعض المواقف ولكنك ستكون بمفردك في معظم الأوقات. الأمر متروك لك لمنع الإرهابيين من الحصول على هذه النفايات المشعة.


لعبة Borderlands 2:


حقبة جديدة من لعبة إطلاق النار على وشك أن تبدأ. العب كواحد من أربعة صيادين جدد في قبو يواجهون عالمًا جديدًا هائلاً من المخلوقات والنفسية والعقل المدبر الشرير ، Handsome Jack. كوِّن صداقات جديدة ، وسلحهم بأسلحة ضخمة ، وحارب إلى جانبهم في تعاونية مكونة من 4 لاعبين في سعي لا هوادة فيه للانتقام والاسترداد عبر الكوكب الحي غير المكتشف والذي لا يمكن التنبؤ به.

Borderlands 2 هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول تقوم بشكل عشوائي بإنشاء البنادق التي تجدها ، وتفاوت قيم الضرر ، وأحجام القصاصات ، والدقة ، وحتى عدد الرصاصات التي يطلقونها في وقت واحد. إنها مبنية مثل لعبة تقمص أدوار: أنت ترتقي في المستوى بقتل الأشياء ، وتحسين قدرات شخصيتك ، والعثور على أسلحة ذات مستوى أعلى لقتل الوحوش وقطاع الطرق على مستوى عالٍ على كوكب صخري منعزل.


لعبة DarkSiders II:


لعبة Left 4 Dead:


تحميل

لعبة Call Of Duty : Modern Warfare 2:


Modern Warfare 2 هي لعبة FPS على جهاز الكمبيوتر. تجري اللعبة بعد سنوات قليلة من Call of Duty: Modern Warfare وستدخلنا في معركة مع الإرهابيين الروس. نجد أحد أبطال الجزء السابق، الرقيب ماكافيش، الذي تمت ترقيته مؤخرًا إلى رتبة نقيب في SAS. يقدم العنوان سلسلة من المهام بما في ذلك التصعيد والتسلل والاستيلاء على قاعدة روسية - يمكنك تحميل افضل 10 العاب للأجهزة الضعيفة 2020 (تشتغل على رام 1Go و 2Go ) .

لعبة Dirt 3 Complete Edition:


تحميل

لعبة Race Driver : Grid:


لعبة Need For Speed Carbon:


لعبة Raceroom Racing Experience:



لعبة Need For Speed : Shift:


لعبة Blur:


لعبة Blur للكمبيوتر هي تجربة السباق المثالية، حيث تنقلك إلى إثارة حماسية ومكهربة داخل العبوة مع 20 سيارة تستهدف خط النهاية وتقاتل بعضها البعض أثناء تبادل الطلاء. عمليات القوة المكثفة ، بما في ذلك القدرة على تفجير السيارات الأخرى بعيدًا عن طريق رشقات نارية ضخمة من الطاقة ، بالإضافة إلى الدروع الدفاعية وتعزيز سرعة النيترو والألغام الأرضية تخلق أضرارًا وتدميرًا واقعيين. بالإضافة إلى المسارات المليئة بالإثارة والمليئة بالمنحنيات السريعة ، والطرق البديلة المخادعة ، والقفزات المثيرة ، تتكشف قصة Blur من خلال واجهة مجتمعية فريدة ومبتكرة ، تصل إلى ما هو أبعد من اللعبة نفسها. قم ببناء مجتمع من الحلفاء والمنافسين والمشجعين حيث يمكنك مشاركة تجارب السباق الشخصية مع الأصدقاء داخل وخارج اللعبة Blur Free Download PC Game مثبتة مسبقًا برابط مباشر. إصدار Blur في 25 مايو 2010.

 لعبة How To Survive:


 لعبة Shadow Warrior:



 لعبة Trials Evolution:



 لعبة Sleeping Dogs:



 لعبة Sniper Elite : Nazi Zombie Army:





 لعبة Remember Me:



 لعبة Dead Space:



 لعبة Mad Max:



 لعبة Duke Nukem Forever:



 لعبة Hitman : Absolution:



 لعبة La noire:



 لعبة Napoleon : Total War:



 لعبة The Witcher 2 : Assassins Of Kings:



 لعبة Dead Island:



 لعبة Mirror's Edge:


 لعبة Half-life: Opposing Force:


عد إلى منشأة أبحاث بلاك ميسا كأحد المتخصصين العسكريين المكلفين بالتخلص من جوردون فريمان. جرب حلقة جديدة تمامًا من حركة اللاعب الفردي. قابل خصومًا شرسين من الفضائيين ، وجرب أسلحة جديدة. حصلت على لقب "لعبة العام" من قبل أكاديمية الفنون والعلوم التفاعلية.


 لعبة Serious Sam 3:




افضل 10 العاب للاجهزة الضعيفة تشتغل على 1 GB RAM / العاب رهيبةفضل 10 العاب للاجهزة الضعيفة تشتغل على 1 GB RA، افضل 10 العاب للاجهزة الضعيفة للكمبيوتر، تحميل افضل 10 العاب حرب للاجهزة الضعيفة، افضل 10 العاب للاجهزة الضعيفة تشتغل على 1gb ram، افضل العاب للاجهزة الضعيفة pc، افضل العاب للاجهزة الضعيفة رام 4
Gamer
بواسطة : Gamer
My name is Yassin, I work in blogging and e-marketing in addition to being a graphic designer. I publish constantly in areas, the most important of which are explanations, reviews, games, and profit from the Internet. Benefiting from more than 6 years of research and work experience.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-