إذا
كنت تريد إظهار رسوماتك في عام 2019 ، فافعل ذلك في الليل. بالتأكيد ، يمنحك النهار وضوحًا وأشعة الله الجميلة ووضوح
أفضل بشكل عام ، لكن في الليل يمكنك فتح حقيبتك من الحيل. هذه هي بالتأكيد الاستراتيجية التي تأخذها Call of Duty: Modern Warfare في مهمتها الأولى , وهي نزهة مقمرة عبر قاعدة الأسلحة الكيماوية لأحد المقاولين العسكريين الروس .
نرى في وقت التشغيل من 10 إلى 15 دقيقة ، لمحة مذهلة حول ما سيتم عرضه هذه الواجهة
الفنية الدائمة للامتياز وهي تستعد للجيل القادم من أجهزة
التحكم: ضوء
القمر يتدفق عبر الأشجار وهو يتدفق عبر الغبار في الهواء ، وتتخلل الانفجارات
الهائلة الليل المظلم باللونين البرتقالي والأحمر ، وتلقي المصابيح الكاشفة ظلالاً
على وجه شخص ما وهو يتجول في مستودع مزعج. من الواضح أنه مع اقتفاء أثر الأشعة تحت الحمراء ، ستكون
الإضاءة هي التكنولوجيا الرسومية المحددة للجيل
القادم ، تمامًا مثلما حددت النماذج الأكثر وضوحًا التطورات الرسومية في الماضي. إن
لعب هذه اللعبة على جهاز كمبيوتر مصمم لتحويل كل شيء إلى حقيقة و يدل على مدى صعوبة هذا
الأمر.
لا يمكنني حقًا إعطائك لقطات شاشة
تعرض هذا الأمر بالكامل ، لأنك لا تحدق في تلفزيون HDR ، ولكن يمكنني أن أبذل قصارى جهدي. إليك
واحد من المهمة الثالثة ، حيث يتحول التوهج الأحمر البسيط إلى نفق غير ملحوظ إلى
قطعة محددة:
مع اقتفاء أثر تتبع الشعاع في المزيد
من الألعاب ، من الواضح سبب حرص الناشرين ومصنعي أجهزة التحكم على تبني هذه التكنولوجيا
التي يتم تسويقها بشكل غريب للجيل القادم. 4K صعب: يجب أن تكون جالسًا من شاشة عرض قادرة على ملاحظة ذلك
، وحتى إذا كان الفرق دقيقًا. لكن تتبع الأشعة والإضاءة المحسنة يمكن أن يحول أي مشهد
تقريبًا إلى عرض. تتم أول مهمتين للعبة في الليل ، لكن المهمة الثالثة
تأخذنا إلى مهمة نهارية خلال الشوارع المتربة لبلد وسط آسيا الخيالي ، مما يسمح
بتدفق الضوء الساطع عبر نوافذ نصف مفتوحة بينما نتحرك من خلال الخارجيات المعتمة
والعودة إلى أشعة الشمس الكاملة ، وجزيئات الغبار التي تصطاد الأشعة ونحن ندرس
أعدائنا من خلال ثقوب صغيرة في الحائط.
إنه وقت مثير. لكن Modern Warfare ، على وجه التحديد ، يجعلني أتساءل فقط كيف سيؤثر هذا على تطوير
الألعاب. لطالما
اتبعت
Call of Duty الواقعية الواقعية لدرجة أن بعض الألعاب الأخرى بدأت في
المحاولة ، وهنا نرى حقًا ماذا يعني ذلك عند استخدامه في خدمة هذا المفهوم الخاص
المتمثل في تصوير "واقعي" للحرب. يصبح الأمر غير مريح - في بعض
الأحيان هذه هي النقطة ، ولكن هذا صحيح رغم ذلك. سيكون من المفارقات إذا كانت
إمكانية الواقعية الحقيقية هي ما يجعل المطورين يخجلون من ذلك ، ولكن هذا أيضًا
شيء أتوقع أن أستمر في رؤيته في عام 2020 وما بعده. ..